وصف الخدمة:
يتقدم مالك السفينة بطلب تغير وثائق السفينة ( مرفق بالوثائق التالفة ) إلى مديرية التفتيش البحري - دائرة السفن الصغيرة عن طريق ديوان المديرية العامة للموانئ ليتم منحه وثائق جديدة و إلغاء الوثائق القديمة
وثائق الخدمة:
- طلب خطي : يتقدم مالك السفينة بطلب تغير وثائق السفينة ( مرفق بالوثائق التالفة ) إلى مديرية التفتيش البحري - دائرة السفن الصغيرة عن طريق ديوان المديرية العامة للموانئ ليتم منحه وثائق جديدة و إلغاء الوثائق القديمة
- شهادة تسجيل ملكية سفينة* : يتم تقديم شهادة التسجيل التالفة من أجل استبدالها
- دفتر حركة السفينة* : يتم تقديم دفتر الحركة التالف من أجل استبداله
- إيصال مالي : يتم تسديد الإيصال المالي في صندوق المديرية العامة للموانئ
رسوم الخدمة:
- إيصال مالي: يتم تسديد الايصال في صندوق المديرية العامة للموانئ وفق مايلي:
رسم دفتر حركة جديد في حال تلفه (250) ل.س
رسم شهادة تسجيل ملكية السفينة جديدة في حال تلفها (100) ل.س
(%10) من مجموع الرسوم السابقة بدل طابع محلي - طابع مجهود حربي: 50 ل.س عدد /1/
- طابع الشهيد: 25 ل.س عدد /1/
- طابع محلي: 10 ل.س عدد /2/ تلصق على دفتر الحركة و شهادة تسجيل ملكية السفينة
- طابع محلي: 5 ل.س عدد /2/ تلصق على دفتر الحركة و شهادة تسجيل ملكية السفينة
تصنيفات الخدمة:
- المواطنون
- الأعمال
- الجهات الحكومية
- المنظمات الأهلية
- المقيمون
- المستثمرون
معدل التنفيذ بالأيام:
1 يوم عمل